وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية

المندوبية الجهوية

مراكش - آسفي

الخميس 17 ربيع الآخر 1442هـ الموافق لـ 3 ديسمبر 2020
islamaumaroc

مراكش: تحسيس تلميذات وتلاميذ ثانوية الموحدين التأهيلية بمخاطر جائحة كورونا

مراكش: تحسيس تلميذات وتلاميذ ثانوية الموحدين التأهيلية بمخاطر جائحة كورونا

أعلن المجلس العلمي العلمي المحلي لمراكش-في تقرير له- عن تنظيم حملة تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ ثانوية الموحدين التأهيلية، بتنسيق وتعاون مع الجمعية اليوسفية للمديح والسماع، وذلك يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 بساحة الثانوية.

ويأتي تنظيم هذه الحملة التحسيسية وعيا من المجلس العلمي المحلي لمراكش بضرورة الإسهام في توعية المواطنين والمواطنات بمخاطر الجائحة التي تعاني منها دول العالم، وإيمانا منه بنجاعة الدور الذي يقوم به العلماء إلى جانب القوى الأخرى.

حضر هذه الحملة التحسيسية كل من الدكتور عبد الصادق بن خلكان أستاذ جامعي وواعظ تابع للمجلس العلمي المحلي لمراكش، والدكتور هشام بناني دكتور صيدلي والدكتور عبد الكريم تارفي موظف بالمجلس العلمي المحلي لمراكش، ومقدم الجمعية اليوسفية السيد أحمد بلطاقي ومديرة الثانوية وأطرها.

وقبل الختام، تم توزيع مجموعة من الكمامات على التلاميذ والتلميذات الذين انشرحوا واستبشروا وعبروا عن فرحهم واستفادتهم من مداخلات هذه الحملة التحسيسية، ليتم رفع الدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين بالنصر والتمكين والحفظ والصون في كل وقت وحين، قرير العين بولي عهده الأمير الجليل المولى الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه المولى الرشيد وفي كافة أفراد أسرته وشعبه، إنه سميع مجيب.

تقرير الحملة التحسيسية بثانوية الموحدين التأهيلية بمراكش حول جائحة كورونا 

1515772381 banniere delegue affaire islamique Ar 400 90

facebook twitter youtube